الإصدار السابع
1-1-2020

#الإمارات | #دبي تستضيف " الملتقي الدولي الأول للمستشارين و المحامين الدوليين للإطلاع على مستجدات المجالات القانونية

#الإمارات | #دبي تستضيف " الملتقي الدولي الأول للمستشارين و المحامين الدوليين للإطلاع على مستجدات المجالات القانونية
الأحد ٠٦ / مارس / ٢٠٢٢

استضافت دبي أمس " الملتقي الدولي الأول للمستشارين والمحامين الدوليين " الذي نظمه التحالف الدولي للمحامين للإطلاع على المستجدات بجميع المجالات القانونية.

حضر الملتقى نخبة من المحامين الدوليين و المستشارين وأساتذة القانون و ممثلي جمعيات ونقابات المحامين والمكاتب الدولية و عدد من رواد الأعمال والاستشاريين بمجال التجارة الدولية و الاستثمار و النقل البحري.

استهدف الملتقى تعزيز الشراكات مع المؤسسات التي تخدم الدولة و الإنسان و المجتمع مع مراعاة النظم واللوائح لكل دولة وطرح أفكار ومقترحات للجهات المعنية لتكون مخرجات للمؤتمر على صعيد التحديث و التحسين و التطوير.

و قال المستشار الدكتور عادل عبدالله المستشار الدولي بالتحالف الدولي للمحامين إن دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى دائما لأن تكون السباقة في طرح الأعمال والمبادرات والفعاليات وإصدار القرارات وعقد الاتفاقيات وتقديم أفضل الممارسات ويسعى هذا الملتقى إلى دعوة المؤسسات والعاملين بمجال القانون من جميع الدول خاصة المتميزين منهم ومن له بصمة في المجال القانوني وذلك تماشيا مع استشراف المستقبل وتحقيق الاستدامة من الناحية القانونية للتحالف الدولي للمحامين بشكل خاص و الأشخاص والدول المتميزة بشكل عام.


المصدر : وكالة أنباء الإمارات (وام)

https://www.wam.ae/ar/details/1395303027181